أهم الأخبارالقليوبية الآن

 مليون يورو لدعم مجالات الصحة والشباب والرياضة والنظافة بالقليوبية بالتعاون مع الوكالة الألمانية

 عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية إجتماعا تنسيقيا بحضره كل من  إيمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد أحمد السكرتير العام،  و عادل صبرة مدير عام الشئون المالية والادارية، و اسلام رجب مدير وحدة التطوير الحضرى والعشوائيات،  و رالف جروتيوف مدير برنامج التنمية بالمشاركة في المناطق المصرية،  و  محمد طنطاوي مدير إدارة المنح،  وذلك لمناقشة المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة التي تقوم الوكالة الألمانية بتنفيذها بهدف تحسين مستوى الخدمات الأساسية لمواطني المحافظة كجانب من التعاون والمشاركة بين الحكومة المصرية والألمانية بالإضافة الي مناقشة إستمرارية وصيانة المشروعات التي تم الإنتهاء منها.

ونوقش بالإجتماع أيضا سبل الوكالة الألمانية لدعم المحافظة بمبلغ مليون يورو لتدعيم قطاعات الصحة والشباب والرياضة والنظافة وذلك نتيجة التعاون والتفاهم التام بين الجانبين وقدرة المحافظة وإلتزامها بتنفيذ المشروعات وتسليمها طبقا للجداول الزمنية المتفق عليها بدراسات الجدوي حيث أشاد الجانب الألماني بمستوى الأداء بالمحافظة وإختيارها للمشروعات التي تمثل حاجة ملحة لحياه المواطنين مما دفع الوكالة بتدعيم المحافظة بالمبلغ وتمديد عقود مشروعات التمويل المباشر بها لصالح المواطنين وتقديم خدمات إضافية.

وتقدم المحافظ بالشكر للوكالة الألمانية على ثقتها بالمحافظة مؤكدا أن المحافظة لن تدخر جهدا في تقديم أي خدمات من شأنها تحسين مستوى المعيشة لمواطنيها بالتعاون مع الحكومة الألمانية أو أي من منظمات المجتمع المدني أو الجمعيات الخيرية.

 

الوسوم

تعليق واحد

  1. هذا المبلغ المعلن عنه كدعم من الجانب الالمانى لو وجه بشكل صحيح وامين الى المراكز والاندية الرياضية بالمحافظة والقرى والنجوع ، فلاشك سيكون سببا فى الارتقاء بهذه المراكز ودورها ، ولكن تبقى النوايا الطيبة وارادة الاصلاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق