أهم الأخبارالأخبار

مرضى الصدر بالخانكة لمحافظ القليوبية بنروح مستشفى الصدر مابنلاقيش اماكن ومبنى بأكمله مغلق من سنة

كتبت/ بهية مكى

أنتاب مرضى مستشفى الصدر ب٢٣ يوليو حالة من الاستياء والحزن نتيجة لذهابهم الى المستشفى لتلقيهم العلاج فلا يجدون اسرة عند حجزهم اذا لزم الامر وذلك لان المستشفى تعمل بنصف طاقتها لغلق مبنى باكمله لاكثر من عام بالرغم من الانتهاء من كافة الاصلاحات به ” فلعل المانع خير ”
رصدت ” بوابة القليوبية الان ” صورة من اهدار المال العام بالمستشفى متمثلا فى السيارة الخاصة بالقافلة المتنقلة منذ ٤ شهور لم يعمل بها والسبب ان السائق الذى كان يقودها تقاعد بسبب بلوغه سن المعاش هذا بخلاف سيارة تنظيم الاسرة التى فقدت عجلاتها الامل فى السير فنامت بفناء المستشفى وجاورتها سيارة اخرى ٢ كابينة كستها الاتربة لتقضى على ماتبقى منها
وناشد المرضى الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية بالتدخل السريع لحل هذة المشكلة واستئناف العمل بالمبنى المغلق حفاظا على ارواحهم ومحاسبة المقصريين

 

 

 

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. تحية اعجاب وتقدير لكم ، وهذه الجرءة لفتح ملفات هامة لازالت خارج نطاق الاهتمام ، ويقينى ان المحافظ لايعرف تحديدا موقع ومقر المستشفى ، فمنذ ان كلف بالمحافظة ، لم يكلف النفس بالمرور عليها ولو مرة ، للوقوف على جاهزيتها من عدمه .. رغم خصوصيتها فى المحافظة .

  2. هذا المستشفى تحديدا كان احد مطالبى التى تقدمت بها لديوان عام المحافظة منذ سنوات وقبل مجىء المحافظ الحالى ، وسلمت مجموعة المطالبات لعضوى البرلمان عن دائرة الخانكة ، حسانين باليد وفى مجلسه وحضور عمه ، وللزيات عبر الخاص من خلال صفحته على الفيس ، ومع الاسف تجاهل تام ، وربما الرد الوحيد تسلمته من خلال الخاص من ديوان عام المحافظة حينها ، بان مجموعة المطالبات تحتاج الى ربط مالى فى الموازنة وسيراعى الامر مستقبلا ، والرد فى اطار المجاملات وغلق الباب امام اى مناقشة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق