أهم الأخبارالأخبار

محافظ القليوبية يُهنئ المنتخب الوطني لفوزه على منتخب زيمبابوي في إفتتاح مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019

يتقدم  الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية بخالص التهانى القلبية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم لفوزه على منتخب زيمبابوي في إفتتاح مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية كان 2019 و التي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف مقابل لاشئ .
مشيدا بالأداء البطولي والمشرف للاعبى الفريق متمنيا لهم دوام التوفيق و الفوز في المباريات القادمة للحصول على كأس الأمم الأفريقية..
و أكد السيد المحافظ على رفع كافة الاستعدادات فى مراكز الشباب بنطاق المحافظة لإستقبال الجماهير والمشجعين للمنتخب المصري مضيفا الى إستمرار عقد وربط غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام مع غرفة العمليات الفرعية بمديرية الشباب والرياضة ومدن ومراكز المحافظة لسرعة تلقي أي بلاغات أو إخطارات بأي أحداث تعكر صفو الأجواء وتقلل من فرحة الجماهير ومشجعي المنتخب الوطني أثناء سير المباراة .
مشددا على ضرورة توفير الأعداد الكافية من الكراسي وشاشات العرض لنقل الأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة ومواجهة الإقبال الكثيف من المواطنين من أبناء المحافظة ومنع دخول أي أعداد إضافية للساحات لضمان النظام وعدم تعريض حياة الأفراد للخطر وكذا تأمين التيار الكهربائي بالتنسيق مع رؤساء مراكز الشباب مع الإهتمام بالنظافة العامة وتواجد سيارة إسعاف أمام كل ساحة تجمع رياضي .
ووجه سيادته بتكثيف التمركزات الأمنية بنطاق مراكز الشباب التي يتواجد بها الجماهير والمشجعين وفي دائرة الكافيهات والمقاهي التي تقوم بعرض المباراة، كما وجه برفع درجة الإستعداد بإدارة الحماية المدنية والمرور والأمن والمستشفيات المركزية بدائرة المحافظة .
هذا ويهيب  المحافظ جموع المواطنين ويناشد المشجعين بالتحلي بالأخلاق الرياضية الحميدة وتشجيع المنتخب الوطني بشكل حضاري .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق