أهم الأخبارالأخبار

محافظ القليوبية يكلف رؤساء المدن بالتصدي لكافة الإشغالات المخالفة بالطرق وعدم حرمان الموطنين من السير الأمن

كلف الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم  رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة القيام بشكل فوري ومستمر لحملات إشغالات بالتنسيق مع مديرية الأمن لتجوب جميع شوارع المحافظة خصوصا بالميادين وأسفل الكباري والشوارع الرئيسية والعامة وإزالة اي إشغالات من شأنها تشوية المظهر الجمالي للمحافظة وحرمان المواطنين من حقهم من السير الأمن في الشوارع.

ووجه المحافظ شرطة المرافق بإعداد جدول ونظام عمل يومى لرفع الإشغالات من الشوارع بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وإعطاء الأولوية للشوارع ذات الكثافات المرورية العالية والشوارع المتواجد بها منشأت تجارية متعددة لما لها من أهمية كبيرة فى التأثير على الحركة المرورية وعلى الحياه اليومية للمواطنين.

كما كلف المحافظ بتنظيم حملات ليلية مكبرة على المقاهى والكافتيريات المتعديه على حرم الطريق وتوقيع غرامات على المخالفين وعدم الاقتصار على الحملات التى تتم بالفترات الصباحية.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بالنزول للشارع وقيادة حملات الإشغالات بأنفسهم وعدم الاكتفاء بتلقى التقارير الورقيه بل يتم مواجهة المخالفين على الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

جاء الإجتماع بحضور الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد واللواء نبيل العادلي مدير المرور نائبا عن مدير أمن القليوبية وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق