أهم الأخبارالقليوبية الآن

محافظ القليوبية يعقد لقاءا جماهيريا بالجمعيات الاهليه للحث علي المشاركة الايجابية في الاستفتاء علي الدستور

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم اجتماعا مع رؤساء ومديري الجمعيات الاهلية  واستمع المحافظ الي مقترحات واستعدادات ممثلي الجمعيات لحث المواطنين علي المشاركة الايجابية مؤكدا علي الدور الكبير الذي يقع علي عاتقهم باعتبارهم عنصرا اساسيا في عملية التنمية والبناء وتعاملهم بشكل مباشر مع المواطنين مطالبا ضرورة التواصل المستمر لنقل المشكلات التي تعاني منها المواطن.

واكد المحافظ علي إصراره الشديد على رفع مستوى الوعي لدى المواطنين بالمحافظة للمشاركة الايجابية بصورة ديمقراطية تليق بمصر صاحبة الحضارة العريقة من جهة والقليوبية باعتبارها جزء عزيز من هذا الوطن من جهة أخرى .
وفي سياق متصل صرح المحافظ بضرورة مشاركة جميع فئات المجتمع في العملية الانتخابية سواء من الشباب أوالمرأة والمسنين ومن جميع المدن والأحياء والقرى والعزب من خلال تلاحم جميع أفراد الشعب لأن هدفنا الأسمى أن نحافظ على مؤسسات دولتنا مصر ومكتسباتنا والدفاع عنها من أجل مستقبلنا ومستقبل أبنائنا وأمن مصر واستقرارها من أجل دفع عجلة التنمية المستدامة
مؤكدا على ضرورة مشاركة جميع الجمعيات الأهلية بالقليوبية في التجربة الديمقراطية الفعالة من خلال التخطيط والتنظيم الجيد وعمل قاعدة بيانات دقيقة تيسر على الناس وتسهل عليهم الخروج والإدلاء بأصواتهم وتوفير وسائل مواصلات مريحة ومساعدة أصحاب الحالات الخاصة وكبار السن من خلال توفير كراسي متحركة لهم فى جميع اللجان .

الوسوم

تعليق واحد

  1. معظم الجمعيات الاهلية كيانات منعدمة لاتمثل المواطن فى القرية ولايمثلون الا انفسهم ، والسبب الاداء المنعدم لكم وللاجهزة العاملة تحت سلطانكم والاهمال وعدم الاهتمام بالقرى والمواطن ، وعدم قيام هذه الجمعيات الاهلية بدورها كما ينبغى ، بعد ان تم تقزيم دورها واختزالها كصورة لاستكمال الديكور العام ، لاشك ان مؤتمراتكم هى مخاطبة للدولة قبل ان تكون للمواطن ، ان اردتم حقيقة المشاركة الايجابية للمواطن ، فكونوا على الوعد والعهد فى خدمته والارتقاء به وبحياته المعيشية فى حدود الامكانات المتاحة ، اهمال وتجاهل المواطن .. جريمة انسانية واخلاقية ودينية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق