أهم الأخبارالأخبار

محافظ القليوبية يستقبل وزيرا الشباب والقوى العاملة بالمؤتمر القومي لشباب العمال

استقبل الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، اليوم الخميس، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، و محمد سعفان، وزير القوى العاملة والهجرة، بمقر المؤسسة الاجتماعية العمالية بشبرا الخيمة للمشاركة بالمؤتمر القومي الذي نظمه الاتحاد العام لشباب عمال مصر،حيث يهدف تعزيز مقتضيات الوطن السياسية والاجتماعية.

واستعرض المؤتمر التعديلات الدستورية المقرر اجراها أيام 20 و21 و22 أبريل الجاري، وذلك بهدف دعوة الشباب والعمال للمشاركة الفعالة في هذا الاستفتاء.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب في كلمته التي دعا فيها شباب وعمال مصر للمشاركة الايجابية في الاستفتاء مؤكداً على أهمية الشباب والعمال والمرأة في بناء الوطن لافتاً إلى أن الوزارة تتبنى رؤية خاصة بالشباب تتضمن برامج ومشروعات تشمل مختلف المجالات.

ومن جهته أكد ” سعفان” على أهمية عمال مصر باعتبارهم العمود الفقري للتنمية الاقتصادية، داعياً إلى أهمية مشاركتهم بالاستفتاء.

كما ألقى الدكتور علاء عبد الحليم كلمة بدأها بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم في سبيل أمن واستقرار الوطن، موجهاً الشكر والتقدير لاتحاد شباب عمال مصر على دورهم لدعم مسيرة التنمية، مؤكداً على حرص القيادة السياسية علي الاهتمام بالشباب، داعياً مواطني محافظة القليوبية بالمشاركة الايجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لاستكمال مسيرة التنمية لمستقبل أفضل.

 

.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق