أهم الأخبارالشكاوىالقليوبية الآن

محافظ القليوبية يستجيب ل أهالي كفرشكر

السيد يوسف 

قدم الدكتور علاء عبدالحليم محافظ الإقليم إستجابة جديدة من مسلسل الإستجابات السريعة والفورية لمواطني مدينة كفرشكر بغلق بالوعات أمام بوابات مجمع مدارس مدينة كفرشكر والتي تشكل خطر مؤكد على حياة التلاميذ بمراحل التعليم الأساسي .

أشتكي المستشار السيد الجمصي المحام احد أهالي كفرشكر من عدد بالوعات غير مغطاه والخاصة بترعة جانبية كفرمنصور المغطاه والتى أنشئ عليها مدارس ومساكن ، حيث رصد عدد من أماكنها ، وقدم استغاثة بمحافظ القليوبية حرصا منه على أمن وسلامه التلاميذ من خطر الانزلاق بداخل تلك البالوعات . 

وفي إستجابة سريعة من محافظ الإقليم الدكتور علاء عبدالحليم لشكوى المواطن  أصدر المحافظ تعليماته للأجهزة للأجهزة التنفيذية بكفرشكر بضرورة تغطية تلك البالوعات بالغطاء المناسب حرصا منه على أمن وسلامه المواطنين ، وقام مجلس مدينة كفرشكر بالتعاون مع فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفرشكر بتغطية البالوعات بأغطية اسمنتية من مخزن الهندسة . 

ومن جانبهم اثني عدد كبير من أهالي مدينة كفرشكر على مجهودات محافظ الإقليم الدكتور علاء عبدالحليم على الاستجابات لمشاكلهم والحل الفوري لها ، وايضا قدموا الشكر لمعاوني المحافظ من الأجهزة التنفيذية على الاهتمام والنزول للعمل على أرض الواقع والتسهيل فى حل مشاكل المواطنين . 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق