أهم الأخبارالأخبار

محافظ القليوبية : إلزام المواطنين بدهان واجهات العمارات والمنازل السكنية بألوان موحدة

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية إجتماع المجلس التنفيذي،بحضور كل من الدكتورة إيمان ريان نائبة المحافظ ، والدكتور عواد أحمد السكرتير العام، واللواء حازم الذهبي نائب مدير أمن القليوبية.

و ناقش ” عبدالحليم” تعليمات رئيس مجلس الوزراء بسرعة التنسيق وحصر المباني المعرضة للإنهيار لعمل خطة للتعامل معها خصوصا ونحن نمر بموسم الأمطار حيث وجه تعليماته بموافاته بالبيانات الصحية ليتم بدء إتخاذ إجراءات الهدم حرصا على أرواح المواطنين.

كما كلف السادة رؤساء المدن والأحياء بأن يتم التعامل مع جميع المباني التي لم تقم بطلاء واجهاتها، بحيث يتم الانتهاء من طلاء الواجهات الأربع لهذه المباني في مهلة محددة، أواتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، على أن تكون ألوان هذه الواجهات موحدة، بدلاً من هذا المشهد غير الحضاري.

وأكد ” عبدالحليم” على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة التصدى لظاهرة التعدي على الأرض الزراعية  وإزالة جميع التعديات والمخالفات فورا وتكثيف الحملات لرصد أى تعدى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزارعية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وتفعيل قرار الاستعانة بوحدات التدخل السريع لإزالة تلك التعديات.

وناشد اهالى المحافظة بضرورة احترام القانون واحترام املاك الدولة والأراضى الزراعية وعدم التعدى عليها.

 

الوسوم

تعليق واحد

  1. القرار من الاساس منعدم وغير مسئول ، ومحافظ القليوبية لاحول له ولاقوة ، وعلى الحكومة المبجلة ان تقوم بفتح باب الاقتراض والتقسيط للمواطنين لاتمام هذا التكليف الغير مسئول ، كان الاحرى برئيس الدولة ان يهتم بوقف كل صور واشكال البناء العشوائى فى القرى والنجوع قبل الاهتمام بطلاء الواجهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق