أهم الأخبارالقليوبية الآنتحقيقات

قرار إلغاء وظيفة ” مساعد رئيس مدينة و حي ” بين السماء والارض وحبيس الادارج

 

السيد يوسف

أصدر لواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية كتاب دوري رقم 219 لسنه 2018 موجه لمحافظين المحافظات بضرورة إلغاء وظيفة مساعد لرئيس مدينة أو حي ، وذلك لازدواجية والتضارب الوظيفي فى الاختصاصات ، بالإضافة إلى عدم وجود تلك الوظيفة داخل الهيكل التنظيمي .

ومن جانب آخر ديوان عام محافظة القليوبية استلم القرار ( الكتاب الدوري ) بتاريخ 30/9/2018 برقم وارد 1100 ، حيث تم توجيه القرار لاتخاذ اللازم الى الدكتور عواد احمد السكرتير العام لمحافظة القليوبية والذي قرر إرساله إلى رؤساء مجالس المدن والاحياء ، والأمر الذي توقف عند ذلك الشأن دون تنفيذ القرار .

وعلى صعيد آخر وردت اقاويل تدار حول هذا القرار بأن محافظ القليوبية قرر الإبقاء على المساعدين لرؤساء المدن والاحياء الحالين وأصدر تعليمات بعدم تعين مساعدين جدد .

الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية

تطالب بوابة القليوبية الآن ” محافظ الإقليم الدكتور علاء عبدالحليم ” بتوضيح الأمر حول ذلك القرار من التنفيذ أو عدم التنفيذ .

كما تؤكد البوابة على حرصها الدائم فى التعاون المثمر مع الجهاز التنفيذي المحلي لمحافظة القليوبية والأجهزة المعاونه لبناء مجتمع مدنى افضل والعمل على مساعدة المواطنين البسطاء وكذلك كشف الفساد ووضع الملفات على طاوله القيادات لإنقاذ المجتمع والمواطن من الهدامين للوطن .

المنشور بالغاء وظيفة مساعد
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق