أهم الأخبارالحوادث

صاحب محل بقالة يمزق جسد عامل في مشاجرة بقليوب

كتب : رجب عطية

مزق صاحب محل بقالة جسد عامل في مشاجرة بسبب الخلاف بينهما على مبلغ مالي بمنطى التابعة لمركز قليوب بالقليوبية، تم نقل المصاب للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النياية التحقيق.

البداية تبلغ لمركز شرطة قليوب من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية منطي، وعلى الفور انتقل مامور وضباط وحدة مباحث المركز ،وبالفحص تبين حدوثها بين كل من “محمد ك م”  سن 39 عامل ومقيم ذات العنوان ، مصاب ( 3 جرح نافذ بالظهر – 2 جرح نافذ بالصدر – جرح نافذ بالبطن – 2 جرح طعني بالذراع الأيسر ) وتم نقله لمستشفى قليوب العام وتحويلة لمستشفي القصر العيني بالقاهره ولا يمكن استجوابه. و “مصطفي س ر”  سن 42 صاحب محل بقالة،  وذلك بسبب وجود خلاف مالي بين الطرفين ، وحال قيام الطرف الثاني بمطالبة الأول بالمبلغ المالي ، حدثت مشادة كلامية بينهم ، تطورت لمشاجرة تعدي خلالها الثاني على الأول بالضرب محدث ما به من إصابات وفر هارب.

و تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الثاني،  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بارشادة ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن سلاح أبيض ” مطواة ”

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة ، تحرر عن ذلك المحضر 7056 جنح مركز شرطة قليوب لسنة 2019م، وجارى العرض على النيابه العامة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق