أهم الأخبارالأخبار

بلاغ للرئيس بالصور : فضائح اخلاقية بآداب بنها .. ومجلس الكلية تفرغ لاصدار قرار بإغلاق القسم اليابانى عكس توجه رئيس الجمهورية

سمير بحيرى

” انما الامم الاخلاق مابقيت فإن هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا ” ويقول شوقى ” قم للمعلم وافيه التبجيلا كدا المعلم ان يكون رسولا ” اقسم بالله لو ان شاعرنا العظيم احمد شوقى يعلم ان حال البعض من معلمى الاجيال سيصل الى ما وصل اليه اثنين من هيئة تدريس كلية ادآب بنها لكان توقف عن كتابة الشعر ولطلب حرق تلك القصيدة التى كتبها تمجيدا وتبجيلا وتكريمن للمعلم ودوره فى المجتمع .. ندخل فى الموضوع بدون فلسفه لان لدينا رئيس جامعة لايرى لايسمع لايتكلم وبالتالى لايحاسب احد لذلك اصبح حال الجامعة بظرميت خاصة كلية الاداب التى ضاعت فيها الاخلاق والاداب وبقيت حكايات العشق وحواديت الغرام والمتعة الحرام لذا لم تكن كلية الاداب بل اصبحت ملتقى العشاق .

فقد سمحت لى الفرصة ان اعثر على عدد من الصور لبعض طالبات كلية الادآب جامعة بنها مع احد اساتذة الكلية فى الاساس الصور وحدها مخجله ولاتلطقت الا لعشيقين وليس استاذ وطالباته مهما كانت العلاقة بينهم لانه ببساطه هذا الاستاذ وبدون تردد لايسمح لابنته ان تتصور مع استاذها فى المدرسة او الجامعة بهذا المنظر وتلك المشاعر المفضوحه على الوجوه ..وولى الامر الذى يشاهد ابنته التى ارسلها الى محراب الجامعه المقدس لتنهل من العلم فتلتقت مع استاذها مثل هذه الصور وتكتب عليها كلام الحب والهيام وتنشرها على صفحتها فى تبجح غالبا هذا الاب فشل فى تربية ابنته وبصمته اعتقد القرأن والحديث الشريف وضع وصفا له لاداعى لذكره .

اما الجريمة الثانية هى صور عارية لاحدى عضوات هيئة التدريس بكلية الاداب والتى مازالت منذ اكثر من عام تجرى معها التحقيقات على خلفية قضية اخلاقية فى نفس اطار تلك الصور وبالرغم من ذلك قام احد الاساتذه بالكلية بمنحها جدول للتدريس فى العام الماضى وعندما ضجى قسم الاعلام ورفض تهربوا من الموضوع بأن هناك خطاء بالجدول ووضعت على سبيل الخطاء وكأنهم يتعاملون مع عقول مغيبة لاتفهم كيف يعد جدول المحاضرات ومازالت القضية محل تحقيق حتى الان .. على الرغم اننا جميعا نتذكر الدكتوره منى التى ظهرت فى بعض الصور بمايوه وترقص بملابسها وسط اصدقائها فى احد المصايف ورغم ذلك تم فصلها من الجامعه فما بالكم بالدكتور الذى يتلاعب بمشاعر طالباته ويلتقط معهم مثل تلك الصور المرفقة بالتقرير والدكتورة التى صورة نفسها عارية وتداولت تلك الصور بين العامة وزملائها .

وبدل ان يقوم مجلس الكلية بمكافحة جرائم بعض اعضاء هيئة التدريس الاخلاقية اجتمع منذ ايام واصدر قرار باسباب غير حقيقية لمجرد تصفية حسابات شخصية مع احد اعضاء القسم اليابانى واصدر قرار بتجميد القسم اليابانى اى انه سيحرم الطلاب هذا العام من الالتحاق بالقسم اليابانى فى الوقت التى تتجه الدولة للتعليم اليابانى وتقيم عدد كبير من المدارس اليابانية والمفترض ان هذا القسم سيساعد فى تفعيل هذا التوجه الرئاسى اى يعملون عكس رغبة رئيس الجمهورية ومؤسسات الدولة .

هل سيتدخل رئيس الجمهورية فى وقف تلك المهزلة بعد ان صمت وزير التعليم العالى ورئيس جامعة بنها عليها ؟؟ وهل ستتدخل الاجهزة الرقابية لوقف تلك المهزلة ؟؟ انا لمنتظرون !!

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. حرام بجد الكلام دة اتقوا ربنا شوية دكتور أبو عرب من أفضل الدكاترة في الكلية بيعتبرنا كلنا زي ولاده كفاية أول كلمة أسمعها منه في أول محاضرة ليا في الكلية (أنا خدام الطلبة) دة غير أي حاجة بنعوزها بيلبيها في ساعتها دة غير شرحه وحاجات تانية كتير .

    1. هل تقبل ان يدع يده على جسد اختك ؟؟؟ فالحوار هنا ليس على مهنيته او تعاونه ولكن عن ان الشرع حرم شيئ وهو لمس جسد المرأة .. اتق الله يامحترم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق