أهم الأخبارالحوادث

بالفيديو : عودة المعلمة ” آيه ” الى وكر تجارة المخدرات ب ” دملو ” وممارسة نشاطها من جديد والشرطة اخر من يعلم

هنا فى دملو القرية الهادئة التى تقع فى الناحية المقابلة لديوان عام محافظة القليوبية ومقر شرطة المسطحات المائية تباع المخدرات علنى ومنذ زمن بعيد .. هنا فى دملو حشود الشباب تتعارك بالاسلحة البضاء والسوداء لاجل الحصول على الكيف من المعلمة ” آية ” ولا اظن ان الشرطة لاتعرف مايحدث هنا منذ زمن بعيد .. هنا فى دملو فقط تقف ” آية فى الشباك تدلدل السبت يطلع بالفلوس يرجع بالحشيش .. هنا في دملو ترتكب كل الفضائح وكل طرق وجرائم خرق القانون والشرطه لا اسمع لا اتكلم لا ارى .. سيارات دراجات بخارية وحتى عجل وسير على الاقدام كل قبلته المعلمة آية امام الجميع وعلى الملاء وكأنها صنعت دولة لنفسها داخل القرية .. اين الشرطة ؟؟ اين مرشدين المباحث ؟؟؟ اين مدير الامن ؟؟ اين وزير الداخلية ؟؟ الصمت جريمة والتستر على جريمة ” المعلمة آية ” يعتبر شراكه لها فى تجارة الحشيش معها .. بوابة ” القليوبية الان ” تمكنت من اختراق وكر المعلمة ” آية ” لتجارة المخدرات ورصدته بالفيديو وتقدمة كبلاغ لوزير الداخلية ومدير امن القليوبية فماذا انتم فاعلون ؟؟ قمنا بعملنا فهل ستقوموا بعملكم ؟؟ انا لمنتظرون .
فدملو قرية صغيره من أهلها خرج كثير من العلماء والمثقفين وأهل العلم والقرآن الكريم. لكن الله ابتلي هذة القرية بمجموعة عفنه من البلطجية وتجار المخدرات أفسدوا علي أهل هذه القرية حياتهم وحياة أطفالهم. فهل جربت احساس ان يخرج ابنك من بيته وانت لست علي يقين ان يعود سالما؟ هل جربت إحساس ان تخرج ابنتك من البيت لدروسها وانت تعلم انه قد يصيبها أذي ما؟ انه احساس مرعب أيها الساده .. انه احساس مر بل والأمر من هذا انك تستيقظ يوميا علي صوت البلطجية والعاطلين ومقولات “اديني حته نضيفة ” “وصي المعلمه علي حته كويسة” وما أكثر سب الدين والطلاق وشتاءم من كل الاصناف. والويل كل الويل عندما تنشب مشاجره علي السعر او علي جودة البضاعة والتي عواقبها تصل الي الاسلحه الناريه والبيضاء .. إنه المر في العيش والمرارة التي في حلق كل من يعيش في هذه المنطقه المنكوبه .. وبالرغم من أن المنطقه بجوارها مسجد الشهيد ويذكر فيها الأذان خمس مرات إلا انك تخشي أن تخرج للصلاه أحيانا بسبب الخوف والبطش من هؤلاء. المعلمه ” آيه ” الأسطورة المخيفة التي يخشي جميع الجيران التعرض لها او احد من اهل بيتها لأنها تهددهم دائما “ال عنده عيل يخاف عليه ” .
مره اخرى بوابة ” القليوبية الان ” تمكنت من اختراق وكر المعلمة ” آية ” لتجارة المخدرات ورصدته بالفيديو وتقدمة كبلاغ لوزير الداخلية ومدير امن القليوبية فماذا انتم فاعلون ؟؟ قمنا بعملنا فهل ستقوموا بعملكم ؟؟ انا لمنتظرون .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق