أهم الأخبارالأخبار

القليوبية :رفع حالة الإستعداد القصوى إستعدادا لمواجهة أمطار نوة الفيضة

كلف الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، السادة رؤساء المراكز والمدن والأحياء رفع حالة الإستعداد القصوى إستعداداً لمواجهة أمطار نوة الفيضة الصغرى وجاهزية المعدات والعربات لمحابهة الأمطار.

كما اكيد على ضرورة الإستعداد وجاهزية مولدات الكهرباء الثابتة والمتنقلة بمحطات الصرف الصحي، التنسيق بين الوحدات المحلية ومديرية الرى لرفع نواتج تطهير الترع والمصارف حفاظاً على صحة المواطنين.

وكلف أيضا رؤساء المراكز والمدن والأحياء التأكيد على صيانة أعمدة الإنارة و إستبدال المائل والمتهالك وتركيب كشافات الليد والعمل على إنارة الشوارع الداخلية.

وفي سياق آخر متصل استمرار لتكثيف الحملات البيئية على المنشآت الصناعية والمصانع المخالفة للإشتراطات البيئية

اكيد على  رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات سرعة الإنتهاء من تجهيز الإستعدادات للإصطفاف الشعبي وإرسال كافة البيانات للمكتب الفني خلال 48 ساعة.

وسرعة متابعة ومراجعة التعاقدات الخاصة بكل الأصول التي تمتلكها المحافظة (إيجار- بيع- حق انتفاع… الخ) مع تحديد نسب السداد والالتزام بها مع وضع معايير محددة وموضوعية وثابتة أو موحدة لتقييم الوحدة الإيجازية لكل عقد.

ويتم مراجعة العقود بحيث يكون للدولة السلطان والقوة التى تمكنها من استرجاع حقوقها فورا ودون الدخول  في دهاليز القضاء والنزاعات وأن يتم إعداد عقود حكومية مميكنة ومحددة لكل نشاط ويتم حفظها في وزارة المالية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق