أهم الأخبارالحوادث

السيطرة على حريق محدود فى شركة مياه الشرب بالقليوبية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق محدود شب فى الطابق الثالث من مبنى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة القليوبية دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية بمدينة بنها .

تلقى اللواء طارق العجيزى مدير أمن القليوبية اخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق محدود داخل الطابق الثالث بمبنى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية .. انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارتين إطفاء للسيطرة على النيران ومنع إمتدادها إلى المناطق المجاورة حفاظا على أرواح المواطنين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

ومن جانبه أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة القليوبية أن حريق بسيط جدا شب فى الطابق الثالث وتم الاستعانة بالأجهزة الأمنية والتنفيذية والتى حضرت على الفور وتم السيطرة على النيران دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية أو إحداث تلافيات مشيرا أنه يوجد أكثر من نسخة على الحاسب الآلى لكافة أوراق ومستندات الشركة والتى كانت معدة سلفا تحسبا لحدوث أى كوارث مرتقبة .

وأضاف مجاهد أنه الشركة تعمل حاليا بكامل طاقتها دون تأثير بسبب الحريق الذى كان سببه ماس كهربائى وتم السيطرة عليه فى التو واللحظة بفضل سرعة حضور وجهود الأجهزة الأمنية موجها الشكر والتقدير للجهات الأمنية والتنفيذية والقضائية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق