أهم الأخبارالحوادث

 التفاصيل الكاملة لمقتل طالبة على يد شقيقتها بالقليوبية!!

كتب : رجب عطية

تبدو علاقة الأخت الكبرى بشقيقتها التي تصغرها في السن بمثابة علاقة خاصة تشبه علاقة الأم بابنتها، حيث تحيطها حنانا واحتواء وتعمل على راحتها وتوفر لها حياة خالية من الهموم والمسؤوليات، وفي المقابل تختلف تلك النظرة بالنسبة للشقيقة الصغرى ، وفى هذه القصة انقلب كل شي رأسا على عقب !! حيث قامت طالبة بتخلص من شقيقتها، اليوم، بسبب تهديدها بفضح علاقتها العاطفية بشاب أمام العائلة، بشبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية.

 البداية تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من مفتش صحة مكتب بهتيم، بحضور “م. ع. ا” 37 عامًا، سائق لمكتب الصحة، وقرر بوفاة نجلته “ش” 14 عامًا، طالبة، ورغبته في استخراج تصريح دفن لها.

 انتقل رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، رفقه والدها، وبتوقيع الكشف الطبي علي جثه المتوفاة تبين وجود إصابات ظاهرية بمنطقة الرقبة عبارة عن تجمع دموي ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وتبين وجود الجثة مسجاه على ظهرها بغرفة نوم الأطفال بالشقة ملك والدها ترتدي كامل ملابسها.

 وأوضحت التحريات حدوث خلاف بين المتوفاة وشقيقتها الكبرى “ن” 17 عاما، طالبة، بسبب سماع المجني عليها لمكالمة هاتفية بين المتهمة وشاب تربطه بها علاقة عاطفية، ولدى علم الأخيرة بإقدام شقيقتها على إخبار والديها بالأمر، حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، قامت على أثرها الأخيرة بدفع شقيقتها المتوفاة على سرير غرفة النوم وخنقها بقطعة قماش “بلوزة” حتى فارقت الحياة، وبسؤال والد المتوفية قرر مضمون ما أسفر عنه الفحص وأضاف بتواجده بعمله أثناء الواقعة.

 تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وجرى نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 9819 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق